آخر الاخبار

عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن ناطق جماعة الحوثي يتقدم بطلب اللجوء السياسي في سلطنة عمان

الوزير " جباري " : قوات الجيش والمقاومة ستكون داخل العاصمة صنعاء خلال الأشهر القادمة

السبت 11 فبراير-شباط 2017 الساعة 04 مساءً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 2720

الوزير " جباري " : قوات الجيش والمقاومة ستكون داخل العاصمة صنعاء خلال الأشهر القادمة

 

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية " عبدالعزيز جباري " اليوم السبت " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ستكون في غضون الأشهر القادمة داخل العاصمة صنعاء .

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها اليوم خلال احتفال فني وخطابي بذكرى 11 فبراير بمدينة مأرب .

وأكد الوزير " جباري " أن الشعب اليمني ثار سلمياً رغم امتلاكه لملايين الأسلحة.

وأضاف " إننا نحتفل اليوم بالذكرى السادسة لثورة فبراير في مارب البطولة والحضارة والفداء والإنسان التي رفضت الخنوع والركوع للمليشيات.

كما دعا الوزير " جباري " القوى السياسية إلى منح الشباب فرصة لبناء اليمن وأن يعوا الدرس جيدا.

وألقيت عدد من الكلمات السياسية والاجتماعية في الحفل قدمها رؤساء أحزاب وقادة منظمات مجتمع مدني كما تخلل الحفل فقرات غنائية وإنشادية بحضور قيادات عسكرية وسياسية ومسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة .



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية