بالصور : ملك الأردن يستقبل الرئيس هادي استقبال رسمي في مطار الملكة علياء

الثلاثاء 28 مارس - آذار 2017 الساعة 05 مساءً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 1792

بالصور : ملك الأردن يستقبل الرئيس هادي استقبال رسمي في مطار الملكة علياء

وصل رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي ظهر اليوم الثلاثاء الى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الأردنية عمان وذلك للمشاركة في أعمال القمة العربية 28التي ستعقد في البحر الميت .

وكان في استقبال رئيس الجمهورية لدى وصوله الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية.

وبعد السلام على كبار الضيوف المستقبلين كلاً من امين عام جامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط ودولة رئيس الوزراء الاردني الدكتور هاني الملقي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونه ووزير الخارجية وشئون المغتربين ايمن الصفدي ومدير مكتب جلالة الملك عبدالله الثاني الدكتور جعفر حسان ووزير الاعلام الدكتور محمد المومني ورئيس واعضاء بعثة الشرف ومندوب بلادنا الدائم لدى الجامعة العربيه السفير رياض العكبري وسفير بلادنا لدى الاردن السفير علي العمراني واعضاء بعثة السفارة ، توجه فخامة الرئيس واخيه الملك عبدالله الثاني الى منصة الشرف حيث اجريت مراسم عزف السلام الوطني لبلادنا.

ورحب الملك عبدالله الثاني بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في بلده الثاني الاردن..موكداً مواقف الاردن الدائم والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية لتتبواء مكانتها والاسهام بدورها الفاعل مع اشقاءها في كل المحافل والفعاليات العربية والدولية.

وعبر الرئيس هادي عن سروره البالغ لمشاركته في اعمال القمة العربية الثامنة والعشرين التي تستضيفها المملكة الاردنية الهامشية والتي ستكون محطة هامه في توحيد الامة وتعزيز العمل العربي المشترك في ظل المخاطر والتحديات التي تواجهها المنطقة.

وقال رئيس الجمهورية"ان حفاوة الاستقبال وحسن الاعداد والتنظيم للقمة العربية الــ 28 يؤكد على الجهود التي بذلت من قبل الاردن الشقيق لنجاح اعمال القمة على مختلف المستويات".

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية