آخر الاخبار

عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن ناطق جماعة الحوثي يتقدم بطلب اللجوء السياسي في سلطنة عمان

تضمان نجوم كرة القدم العالمية والأوروبية مع ضحايا الهجوم الإرهابي

الثلاثاء 23 مايو 2017 الساعة 06 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 526

  نجوم وأندية "الكرة العالمية" يتضامنون مع ضحايا تفجيرات مدينة مانشستر

الذي شهدته مدينة مانشستر الإنكليزية، مساء الإثنين، والذي أسفر عن ​​مقتل 22 شخصاً وإصابة 59 شخصاً بجروح بعد انفجار شهدته إحدى قاعات الاحتفالات في المدينة.

وعبر العديد من نجوم كرة القدم والرياضيين وكذلك الحسابات الرسمية للأندية الكروية عن تضامنهم الكبير مع أسر الضحايا الذين سقطوا في الانفجار المروع الذي وقع بالقرب من ملعب "مانشستر أرينا".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تداول عبارات التعازي والمواساة للضحايا وأسرهم الذين قتلوا في الانفجار، خاصة الأندية الإنكليزية على رأسها ناديا المدينة، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اللذان كانا أكثر الأندية تأثراً بالانفجار.

وقام نادي مانشستر سيتي بفتح مركز للمساعدة في ملعبه الخاص "الاتحاد" للمتضررين جراء الانفجار وقام بتنكيس أعلامه حزناً مؤكداً شعوره بالألم بسبب التفجير وكذلك أصدر يونايتد بياناً رسمياً أكد فيه على "تويتر" أن الجميع تعرض "للصدمة بشدة نظير الأحداث الرهيبة التي شهدتها مانشستر الليلة الماضية. تفكيرنا وصلواتنا مع جميع المتضررين".

وغرد العديد من نجوم الكرة الإنكليزية والأوروبية، بشكل عام، تغريدات تضامنية مع الضحايا على غرار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقاً والأمر انطبق على الأندية الأوروبية أيضاً على غرار أياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة وريال مدريد.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية