تضمان نجوم كرة القدم العالمية والأوروبية مع ضحايا الهجوم الإرهابي

الثلاثاء 23 مايو 2017 الساعة 06 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 446

  نجوم وأندية "الكرة العالمية" يتضامنون مع ضحايا تفجيرات مدينة مانشستر

الذي شهدته مدينة مانشستر الإنكليزية، مساء الإثنين، والذي أسفر عن ​​مقتل 22 شخصاً وإصابة 59 شخصاً بجروح بعد انفجار شهدته إحدى قاعات الاحتفالات في المدينة.

وعبر العديد من نجوم كرة القدم والرياضيين وكذلك الحسابات الرسمية للأندية الكروية عن تضامنهم الكبير مع أسر الضحايا الذين سقطوا في الانفجار المروع الذي وقع بالقرب من ملعب "مانشستر أرينا".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تداول عبارات التعازي والمواساة للضحايا وأسرهم الذين قتلوا في الانفجار، خاصة الأندية الإنكليزية على رأسها ناديا المدينة، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اللذان كانا أكثر الأندية تأثراً بالانفجار.

وقام نادي مانشستر سيتي بفتح مركز للمساعدة في ملعبه الخاص "الاتحاد" للمتضررين جراء الانفجار وقام بتنكيس أعلامه حزناً مؤكداً شعوره بالألم بسبب التفجير وكذلك أصدر يونايتد بياناً رسمياً أكد فيه على "تويتر" أن الجميع تعرض "للصدمة بشدة نظير الأحداث الرهيبة التي شهدتها مانشستر الليلة الماضية. تفكيرنا وصلواتنا مع جميع المتضررين".

وغرد العديد من نجوم الكرة الإنكليزية والأوروبية، بشكل عام، تغريدات تضامنية مع الضحايا على غرار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقاً والأمر انطبق على الأندية الأوروبية أيضاً على غرار أياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة وريال مدريد.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية