آخر الاخبار

عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن ناطق جماعة الحوثي يتقدم بطلب اللجوء السياسي في سلطنة عمان

المخلوع " صالح " يجدد هجومه على التحالف بقيادة السعودية بعد تصريحات نارية لنجله " فماذا قال"؟

الأحد 18 يونيو-حزيران 2017 الساعة 08 صباحاً / سمابرس_متابعات
عدد القراءات 277

المخلوع " صالح " يجدد هجومه على التحالف بقيادة السعودية بعد تصريحات نارية لنجله " فماذا قال"؟

قال الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح الجمعة إن مجلس الأمن الدولي يتعامل بمعايير مزدوجة مع القضية اليمنية ويتجاهل ما وصفه بـ"العدوان" على اليمن.
جاء ذلك في بيان صادر عن مصدر مسؤول بمكتب المخلوع صالح، ونقله موقع "المؤتمر نت" الناطق باسم الحزب.
وأكد المصدر المسؤول بمكتب صالح امس أنه على استعداد لإيقاف الهجمات على السعودية مقابل إيقاف الأخيرة الطلعات والغارات الجوية والبحرية على اليمن.
واتهم صالح السعودية بإمداد التنظيمات الإرهابية، الممثلة بتنظيمي "داعش" و"القاعدة" وما يسمى "أنصار الشريعة" -جناح القاعدة باليمن - بالأسلحة والأموال وكافة أنواع الدعم.
واستغرب البيان بشدة التعامل "غير المتوازن وغير المسؤول" الذي عبّر عنه بيان مجلس الأمن الدولي، الذي صدر أمس الخميس، بشأن الحرب في اليمن.
وبحسب بيان مكتب علي صالح فإن ازدواجية المعايير لمجلس الأمن تجلت من خلال مطالبته جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) والقوات الموالية لصالح بإيقاف الهجمات على أراضي المملكة العربية السعودية.
وقال إن بيان مجلس الأمن تجاهل، وعن سابق إصرار، ما تتعرض له البلاد من عدوان آثم وظالم من قِبل السعودية والمتحالفين معها منذ سنتين وثلاثة أشهر متواصلة.
وأمس الخميس، أصدر مجلس الأمن بياناً بالإجماع، دعا فيه إلى إيقاف الحرب الدائرة في اليمن، والسماح للسفن بالعبور بحرّية في باب المندب.
كما تطرق إلى انتشار وباء الكوليرا في البلاد، وأبدى قلقه من انتشار تنظيم القاعدة في اليمن وخطرها على المنطقة بأسرها.
كما شدد على دعم جهود المبعوث الأممي، إسماعيل ولد الشيخ، مطالبا أطراف النزاع بالعودة للمفاوضات من دون شروط مسبقة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية