الجيش الوطني يتقدم في وادي حيران بحجة ومقتل تسعة انقلابيين

الأحد 18 يونيو-حزيران 2017 الساعة 09 صباحاً / سمابرس_متابعات
عدد القراءات 138

 

الجيش الوطني يتقدم في وادي حيران بحجة ومقتل تسعة انقلابيين

حققت قوات الجيش الوطني اليوم السبت تقدما ميدانيا في محافظة حجة بعد هجوم واسع شنته على مواقع المليشيا الانقلابية في وادي حيران.

وقالت مصادر ميدانية في حجة ان قوات الجيش سيطرت على تبتي الوادي والرعد المطلتين على وادي حيران المحاذي لمديرية ميدي بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيا الانقلابية.

وتزامن الهجوم الذي نفذته قوات الجيش الوطني في الساعات الاولى من فجر اليوم السبت مع قصف مدفعي مكثف استهدف مواقع الانقلابيين في عديد مواقع بمديرية ميدي الساحلية، بحسب ما ذكره الموقع الاخباري الناطق باسم الجيش اليمني.

وشنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي سبع غارات جوية استهدفت تجمعات للمليشيا على مشارف وادي حيران وتعزيزات عسكرية في منطقة الجر المجاورة.

واسفر الهجوم عن مقتل تسعة واصابة اخرين في صفوف المليشيا الانقلابية علاوة على اسر احد الانقلابيين.

وكانت قوات الجيش الوطني كثفت خلال الـ 24 الساعة الماضية من قصفها المدفعي على مواقع الانقلابيين في جبهتي ميدي وحرض الحدوديتين.

وهزت انفجارات عنيفة ارجاء المناطق الحدودية، سمع دويها الى مسافات بعيدة جراء القصف المدفعي الذي استهدفت فيه مدفعية الجيش الوطني عديد مناطق حدودية مع المملكة العربية السعودية تتمركز فيها المليشيا الانقلابية.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها الجوية على مواقع للمليشيا في مزارع الجر، والمنطقة الصحراوية الواقعة بين مديريتي عبس، ميدي، ومواقع اخرى تتمركز فيها المليشيا في مناطق بني هلال، والمزرق، وبني الحداد الحدودية، في جبهة حرض.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية