آخر الاخبار

عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن ناطق جماعة الحوثي يتقدم بطلب اللجوء السياسي في سلطنة عمان

شاهد : العميد ناصر نجل الرئيس هادي يظهر إلى جانب الملك سلمان

الأحد 18 يونيو-حزيران 2017 الساعة 11 صباحاً / سمابرس_متابعات
عدد القراءات 234

شاهد : العميد ناصر نجل الرئيس هادي يظهر إلى جانب الملك سلمان

في صور حديثة ظهر العميد ناصر نجل الرئيس هادي بجانب الملك سلمان ومصافحا له مساء اليوم في لقاء الإفطار الذي أقيم في قصر الصفا بمكة المكرمة وحضره فخامة الرئيس هادي .
العميد ناصر والذي يقود ألوية الحماية الرئاسية عرف بشجاعة نادرة في قيادة المعارك ضد قوات الانقلاب في عدد من المحافظات اليمنية .
ومنذ انطلاق عاصفة الحزم وصولا إلى إعادة الأمل وانطلاق السهم الذهبي حققت قوات الحماية الرئاسة الكثير من الانتصارات في عددا من جبهات القتال .
وظهر العميد ناصر في الصفوف الأمامية في وهو يقود المعارك في جبهات عدن جنوب اليمن ومأرب شرق اليمن والبقع شمال اليمن .



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية