مكشكشات : عااااااجل..اعتذار وإنذار..!

الخميس 20 يوليو-تموز 2017 الساعة 09 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 232

مكشكشات : عااااااجل..اعتذار وإنذار..!

أولا : الإعتذار بدون شك من شيم الرجولة وصفة لاصقة بشخص كل إنسان يتمتع بصفات القائد الفذ.. والكاتب الصحفي الوطني النقي أعتقد هو مالك حصري لهذه الصفة وكل أبجديات الإنسانية..وهو الأجدر بالعفو والصفح والإعتذار لكل خصومه السياسيين وحتى العقائديين وكل من يتربص به فالوطن واحد والأم هوية موحدة.. لذلك أعتذر بكل حرف تخلل مكشكشات لكل قراء مكشكشات نساء ورجال.. أصدقاء ومتابعين ومعارضين.. رفاق وأخلاء أحتفظ بأرقامهم..واعتقد هذا الأعتذار والتنويه الخامس منذ 4 سنوات عجاف.. كون صفحتي في الغالب تخترق.. التويتر هكروه أكثر من مره..الواتس آب مخترق.. التلجرام.. كذلك الفيسبوك هههههههههه حتى تلفوني الخاص.. حتى أنا اعتبر تلفوني مال عام وقف لمعشر الصحفيين والفضوليين والناشطات والإعلاميات وحتى المجانين وليس شرطا يكون محل ثقة أو معروف.. أدرك جيدا أن هناك أعزاء وعزيزات وصلتهم رسائل واتس أو حتى نصية أو فيس أو تلجرام فيها ما فيها من التهديد والوعيد والعرعرة وربما كلمات نابية وصور مدبلجة وإباحية..بل بعض الساسة والأكاديميين يضحكون ويقرأون لي رسائل من تلفوني واتس كونني أهددهم بالتصفية ونشر فضائحهم المالية رغم نزاهتم ههههههههه بس هم عقلاء لا يصدقون ذلك.. كذلك بعض الصحافيين ومواقع أخبارية محترمة وقنوات تصلهم أخبار ملفقة مكذوبة من تلفوني سواء واتس أو فيس أو نصية أو تلجرام أرجو ثم أرجو ألا يعتمدونها كمصدر إحتراما لحقيقة وكلمة ومهنة كثيرا ما ناضلنا في سبيلها.. احمد المكش صاحب مكشكشات صفحة بيضاء مجنون ومتمرد واضح.. اعتمدو فقط مكشكشاته عبر صفحته بالفيسبوك التي يظهر فيها شعار الجبهة لا ألصفحات المزورة أو المخترقة واحسنوا الظن بهواجسه المتمردة واعلمو أن دينه ومصدر إلهامه ووحيه هو وطن ينتمي إليه إسمه اليمن وإن أخطأ تيقنوا أنه بدون قصد والله من وراء القصد..!

ثانيا : لأولئك الحمقى من يهددونني كل أسبوع بتسليم أوراق وتحقيقات ومحاضر بصمت عليها بل ومذكرات رسمية تخص مكتبي وصحيفتي زاوية سابقا ومذكرات رسمية تخص الجبهة الإعلامية ممهورة بتوقيعي وختمي..وأنها كفيلة بتقديمي لحبل المشنقة كإرهابي وعميل وجاسوس.. أقول أتحداكم تعرضونها على القضاء أو حتى المحكمة الجزائية ولكم مني وعد أنني أنشرها عبر مكشكشات وقنوات الإعلام الخارجي والداخلي فقط ليعرف العالم قبحكم وأساليبكم الرخيصة.. نعم أعترف أنني بصمت على عدة أوراق صفحات بيضاء.. كذلك وقعت وختمت بختمي على أوراقي الرسمية فارغة..حينها كنت مكرها لا راضيا بعد اعتقالكم وخطفكم لي لأكثر من مرة ونحن نوثق ذلك والعالم يشهد كل انتهاكاتكم.. بصمت ووقعت وختمت تحت التهديد بالتصفية والضرب والتنكيل وربما التخدير واللا وعي..كل ذلك غير قانوني وأراهن أنكم من سيدخل السجن بدلا عني.. فاكتبو ما شئتم في تلك الأوراق الممهورة بتوقيعي وإبهامي وختمي..خطاباتي ومذكراتي الرسمية حتى بياناتي واعتراضاتي كلها تتعلق بوطن أو مظالم أو حقوق وفعاليات ومبادرات من أجل وطن دمره الأعداء وأنتم بتصرفاتكم الإنتقامية القبيحة ولكم سئوال حتى من اختلفت معهم وتعاملت معهم كقيادات لجبهتنا الإعلامية المستقلة كذلك قيادات الدولة ورجال السياسة وهم كثر

كالأستاذ/ محمد على الحوثي رئيس اللجنة الثورية..

الأستاذ/ أمين جمعان أمين العاصمة مستشار الجبهة الإعلامية.

الأستاذ/ عبدالله الكبسي وزير الثقافة مستشار الجبهة..

الأستاذ/ غالب مطلق وزير الحوار الوطني الأسبق وزير الأشغال حاليا أمين عام الجبهة..

العلامة القاضي/ شرف القليصي وزير الأوقاف والإرشاد مستشار الجبهة..

العلامة/ محمد مفتاح..اللواء ركن/ محمد عبدالله القوسي وزير الداخلية..

الأستاذ/شايف عزي صغير وزير سابق رئيس الهيئة الإستشارية للجبهة..

اللواء الركن المناضل/خالد باراس الرئيس الفخري للجبهة..

الأستاذ/حسين زيد ابن يحيى نائب وزير الشباب والرياضة نائب رئيس الهيىئة الإستشارية للجبهة..

اللواء/حسن الهيج محافظ محافظة الحديدة مستشار الجبهة..

الأستاذ القدير/ عبده الجندي محافظ محافظة تعز مستشار الجبهة..

الدكتورة المناضلة/ابتسام المتوكل مستشار الجبهة..

الأستاذة القديرة/ألوف با خبيرة عضو الحوار الوطني مستشار الجبهة..

الدكتورة المناضلة/إيمان أبو هادي مستشار الجبهة..الدكتورة المناضلة/أشواق محرم مستشار الجبهة..

الدكتورة/ أحلام البريهي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة مستشار الجبهة..

الأستاذة/لينا الشامي مدير عام الاستثمار بوزارة الخارجية مستشار الجبهة..

الأستاذة القديرة/مهدية الصعدي عضو قيادة الجبهة..

الأستاذ/توفيق الحميري وكيل وزارة الإعلام مستشار الجبهة..

الأستاذ/طلال عقلان وزير الخدمة المدنية مستشار الجبهة..

الإعلامي القدير/محمد الردمي الأمين العام المساعد للجبهة.. و

كل قيادات الدولة بدءا بالرئيس السابق الزعيم/على عبدالله صالح..

كلهم يدركون من أنا ويعرفون سمو هدفي ونقاء تمردي وإن اختلفت معهم أو عارضت حكمهم لن يخذلوني بكلمة حق.. لا أدري بأي وجه وحجة ستلقون الله وأنتم هكذا تصنعون وأي وطن تنتمون إليه وأنتم تمارسون الأذية والتنكيل في أبنائه.. الله المستعان على ما تصنعون يا أبناء جلدتنا.!
شكرا لكم آذيتمونا حتى كره الصبر صبرنا.!

الإعلامي / احمد المكش - رئيس الجبهة الإعلامية المستقلة لمواجهة العدوان 2017-7-19 م

 

  • كلمات دالّة

    تابعونا علئ تويتر

    جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس