زيدان يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

الثلاثاء 19 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 06 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 208

زيدان يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

 أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مسألة تجديد عقده مع الملكي، "محسومة فعليا"، وأنه سيوقع على العقد الجديد في وقت قريب، ليستمر مع الفريق الملكي حتى 2020.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي عقد، اليوم الثلاثاء، عشية مباراته ضد مضيفه ريال بيتيس في الليغا الإسبانية: "إنه أمر جيد. تم بالفعل، الاتفاق على تجديد العقد، ولكن هذا لا يعني أي شيء. إنها مسألة روتينية".

وشدد زيدان على أن تركيزه الأكبر ينصب حاليا على الفوز في مباراة الغد، وذلك بعد سقوط الميرنجي في فخ التعادل في مباراتين متتاليتين على أرضه أمام كل من فالنسيا وليفانتي، في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري.

وأعرب "زيزو" عن سعادته بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غيابه عن بداية الدوري في المباريات الأربع الأولى، بسبب الإيقاف: "نشعر بالسعادة لعودته إلى المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الإسباني، أتمنى أن تكون المرة الأخيرة التي نفتقده فيها".

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن: "كريستيانو سعيد لأنه يعشق اللعب والتواجد مع رفاقه واللعب في هذا الاستاد".

وينتظر عشاق ريال مدريد أن يخرج فريقهم بنقاط المباراة الثلاث، يوم الأربعاء، ويصبح أول فريق يهز شباك خصمه بهدف واحد على الأقل في أكبر عدد من المباريات المتتالية، فهو يتقاسم الآن الرقم القياسي مع فريق سانتوس البرازيلي، الذي هز الشباك في 73 مباراة متتالية بقيادة الأسطورة بيليه.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية