قلق في صفوف ريال مدريد بسبب إصابة كاربخال الغريبة

الخميس 05 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 مساءً / سما برس _متابعات
عدد القراءات 153

قلق في صفوف ريال مدريد بسبب إصابة كاربخال الغريبة


اكتفى ريال مدريد بالإعلان عن غياب الظهير الإسباني داني كاربخال عن مباراة إسبانيول وعدم لحاقه بمنافسات منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا، وذلك بسبب معاناة من عدوى فيروسية تسببت له في التهاب بجدار القلب، ولكن يبدو أن الإصابة قد تكون أخطر مما توقع الجهاز الطبي في بداية الأمر.

وكان اللاعب يعاني من بعض الآلام في الفترة الماضية، ليخضع إلى فحوصات طبية ويتبين إصابته من عدوى فيروسية، تسببت في التهاب بجدار القلب، وأكدت الفحوصات أن كاربخال سيحتاج للخضوع للعلاج والراحة من أجل تعافيه بشكل كامل، خاصة وأن المجهود يؤثر بالسلب على حالته، ولكن لم يحددوا موعداً لعودته إلى الملاعب.

ويحيط الغموض وضعَ اللاعب في الفترة الحالية، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن مدى قوة الإصابة في الفترة المقبلة، سيخضع للعلاج بشكل فوري، لتكون عودته متوقفة على مدى استجابته وتعافيه، وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن العلاج قد يستمر لعدة أشهر، خاصة أن عودته ستكون متوقفة على تعافيه التام من الإصابة.

ويخضع اللاعب لراحة تامة في الفترة الحالية، ولا يمكنه القيام بأي مجهود لحين بداية خضوعه للعلاج، وذلك بأمر من أطباء الفريق، وهو ما يعني أنه سيحتاج لفترة تأهيل قبل عودته للملاعب، من أجل استعادة لياقته البدنية، وهو ما قد يجبر الفريق الملكي على البحث عن بديل له في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وكان كاربخال هو اللاعب الوحيد الذي خاض كل مباريات الموسم الجاري بشكل كامل، وأكد المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، أن حالته البدنية كانت جيدة، وهو ما دفعه للاعتماد عليه بشكل كامل، ولكن مع غيابه سيكون المدرب أمام أزمة في الخطوط الخلفية في ظل غياب أكثر من لاعب.

وسيكون اللاعب الوحيد المتاح في هذا المركز أمام زيدان هو المغربي الشاب، أشرف حكيمي، والذي قدم أداء جيداً أمام إسبانيول، في المباراة التي حسمها "الميرينغي" بهدفين نظيفين، وقد تكون له أدوار أكبر في المباريات المقبلة، لحين تعاقد الإدارة مع لاعب يُسنده على مدار الموسم الجاري.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية