آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

سويسرا : العثور على ذهب "بـ2 مليون دولار" في محطات الصرف الصحي

الخميس 12 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 10 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 125

وجد باحثون ذهباً في محطات معالجة مياه الصرف الصحي في سويسرا، وقدرت دراسة صادرة عن معهد العلوم المائية "إيواغ" كمية المعدن الضائع بـ 96 رطلاً سنوياً، وقيمتها حوالى 2 مليون دولار أميركي، وشملت 64 محطة حول البلاد.

ورجّح الباحثون تدفق أجزاء الذهب الصغيرة من مصانع الساعات الشهيرة في البلاد ومصافي الذهب إلى شبكات الصرف الصحي. ويتركز الذهب في مناطق معينة أكثر من غيرها، وفي إحدى مناطق جنوب سويسرا، حيث تتمركز مصافي الذهب، وجد الباحثون كميات من هذا المعدن تستحق جمعها، وفقاً لموقع شبكة "سي أن أن" الأميركية.

وإلى جانب الذهب، وجد الباحثون الفضة ومعادن أخرى نادرة تُستخدم غالباً في صناعة الأجهزة الإلكترونية.

يذكر أن المحققين السويسريين بدأوا بالتحقيق في إقدام امرأتين إسبانيتين على التخلص من حوالى مائة ألف يورو (120 ألف دولار أميركي)، في مراحيض أماكن متنوعة، في جنيف، في سبتمبر/أيلول الماضي.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية