آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

الإمارات تجاوزت كل الخطوط الحمراء في اليمن : وثيقة تكشف تدخلات أبوظبي تصل إلى الطعن في السيادة الوطنية

الجمعة 13 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 547

الإمارات تجاوزت كل الخطوط الحمراء في اليمن : وثيقة تكشف تدخلات أبوظبي تصل إلى الطعن في السيادة الوطنية

كشفت مراسلات رسمية وجهتها دولة الإمارات العربية المتحدة دخلا سافرا في الوضع الأمني في محافظة تعز, يهدف إلى أربكاك الوضع الأمني ونشر الفوضي , حيث كشفت وثائق خاصة قام بنشرها قناة الجزيرة تمثلت في مذكرة رسمية بعثها قائد قوة الواجب المشتركة الإماراتي أحمد علي محمد البلوشي إلى قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، يطلب فيها الالتزام بتعليمات التحالف العربي وعدم القيام بأي إجراءات في المحافظة إلا بالتنسيق معه.

وتظهر الرسالة طلب البلوشي وقف التحركات الميدانية والعسكرية التي أشرف عليها الوفد الحكومي اليمني برئاسة عبد العزيز جباري نائب رئيس الوزراء اليمني خلال زيارة لتعز.

وتمنع توجيهات القائد الإماراتي تغيير أو سحب أي نقاط أمنية من قبل أي قوة، إلا بعد أخذ الإذن من قوات التحالف العربي في عدن.

وكانت هذه النقاط التي ترفض الإمارات في تعز تقوم بعمليات جباية من المواطنين بشكل استفزازي للمجتمع وتشويه لصورة الشرعية بصورة تساوي بينهم وبين المليشيات الحوثية وهو الأمر الذي تم رفضه من قبل الجهات الأمنية في محافظة تعز ولم يعجب بعض القادة من ألإماراتيين .

وفي تدخل فاضح وسافر ينتهك السيادة الوطنية لليمن , كشفت رسالة قائد القوات الإماراتية أنه يجري العمل على تعيين محافظ جديد ورئيس لجنة أمنية لمحافظة تعز.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية في عدن تتبع دولة الإمارات التي تتحكم بالملف الأمني في المحافظات الجنوبية عموما.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية