نادي برشلونة : أكثر الفرق إنفاقاً على الرواتب والريال ثالثاً

الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 77

نادي برشلونة : أكثر الفرق إنفاقاً على الرواتب والريال ثالثاً

يُعتبر نادي برشلونة الإسباني الأعلى دفعاً للرواتب على الصعيد العالمي، حيث يزيد ما يخرج من حزينته للاعبين على 141 مليون يورو في العالم بمتوسط يصل إلى 7,3 ملايين يورو لكل لاعب بحسب "Global sports salaries".

وكشف التقرير أيضاً أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي احتل المركز الثاني، حيث يدفع للاعبيه مبلغ 139 مليون يورو بمتوسط بلغ 7,2 ملايين لكل لاعب، وهو الذي يضم أسماء رنانة على غرار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث من حيث الرواتب بمبلغ 133,8 مليون يورو، وبمتوسط بلغ 6,9 ملايين لكل اللاعب، ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر لاعبٍ تقاضياً للأجور.

وجاء مانشستر يونايتد في المركز الرابع بـ112 مليون يورو ويضم في صفوفه لاعبين مميزين أمثال الفرنسي بول بوغبا والحارس الإسباني ديفيد دي خيا وآخرين، وخلفه مانشستر سيتي الذي يدربه الإسباني جوسيب غوارديولا بـ111 مليون يورو.

وذهب المركز السابع لنادي يوفنتوس الإيطالي بواقع 104 ملايين يورو مع تواجد لاعبين من الصف الأول في صفوفه على رأسهم الأرجنتينيان غونزالو إيغوايين وباولو ديبالا، أما المركز الثامن فذهب لتشلسي بـ95 مليون يورو، ويليه أرسنال في المركز التاسع برصيج 86 مليون يورو بينما يحتل أتلتيكو مدريد المرتبة العاشرة برصيد 82,7 مليون يورو.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية