آخر الاخبار

جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص وتختطفه "الإسم والصورة" شاهد بالفيديو: مقاتل حوثي يفضح مليشيات الحوثي ويعترف بالمكان الذي قتل فيه الرئيس السابق "صالح" عادل الشجاع: هذا ما دار بيني وبين الرئيس السابق صالح قبل مقتله طارق صالح يثير الفزع في صفوف جماعة الحوثي تعرف على الأشخاص الذين عينهم جماعة الحوثي للإشراف على حزب المؤتمر الشعبي العام ووسائل إعلامه أول تعليق لأسرة الرئيس الراحل صالح على انباء وصول افراد اسرته الى عدن العهد الجديد: وثيقة مسربة من الخارجية السعودية للديوان الملكي تكشف موافقة “ابن سلمان”على نقل السفارة الأمريكية للقدس مبكرا عشرة مليون: مكأفاة لمن يدلي بمعلومات عن هذا القيادي الحوثي "صورة" شاهد بالصور: تفاصيل مروعة لإعدادم شيخ قبلي كبير و2 من اولاده وشقيقه بسسب صورة الرئيس الراحل صالح محارب الفساد يغرق بالفساد: ابن سلمان اشترى أغلى بيت في العالم قصر “لويس الرابع عشر” بـ ٣٠٠ مليون دولار



قوات الجيش الوطني تصل أولى مناطق مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة "صورة"

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 10 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 225

قوات الجيش الوطني تصل أولى مناطق مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة "صورة" وصلت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية صباح اليوم الخميس أولى مناطق مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة - غرب اليمن . وقال مصدر في الجيش والمقاومة " أن قوات الجيش مدعومة بالمقاومة الشعبية الجنوبية والمقاومة من أبناء محافظتي تعز والحديدة وصلوا صباح اليوم أولى النقاط العسكرية التي كان يسيطر عليها الحوثيون في منطقة موشج بمديرية الخوخة - جنوب المحافظة . وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن قوات الجيش طهرت كامل المناطق شمال مديرية المخاء وبدأت منذ أمس بنزع عشرات الألغام التي زرعها الحوثيون في الطريق الواصل بين المخاء والخوخة في محاولة لإعاقة تقدم قوات الجيش والمقاومة . وأضاف المصدر " أن قرابة 25 من الحوثيين قتلوا فيما جرح 30 من المليشيات الفارة كما تم أسر 9 حوثيين آخرين . وتواصل قوات الجيش والمقاومة تقدمها على عدة اتجاهات شمال المخاء بغرض الوصول إلى مركز مديرية الخوخة في الساحل الغربي لليمن .

قوات الجيش الوطني تصل أولى مناطق مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة "صورة"

وصلت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية صباح اليوم الخميس أولى مناطق مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة - غرب اليمن .

وقال مصدر في الجيش والمقاومة " أن قوات الجيش مدعومة بالمقاومة الشعبية الجنوبية والمقاومة من أبناء محافظتي تعز والحديدة وصلوا صباح اليوم أولى النقاط العسكرية التي كان يسيطر عليها الحوثيون في منطقة موشج بمديرية الخوخة - جنوب المحافظة .

وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن قوات الجيش طهرت كامل المناطق شمال مديرية المخاء وبدأت منذ أمس بنزع عشرات الألغام التي زرعها الحوثيون في الطريق الواصل بين المخاء والخوخة في محاولة لإعاقة تقدم قوات الجيش والمقاومة .

وأضاف المصدر " أن قرابة 25 من الحوثيين قتلوا فيما جرح 30 من المليشيات الفارة كما تم أسر 9 حوثيين آخرين .

وتواصل قوات الجيش والمقاومة تقدمها على عدة اتجاهات شمال المخاء بغرض الوصول إلى مركز مديرية الخوخة في الساحل الغربي لليمن .

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية