آخر الاخبار

جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص وتختطفه "الإسم والصورة" شاهد بالفيديو: مقاتل حوثي يفضح مليشيات الحوثي ويعترف بالمكان الذي قتل فيه الرئيس السابق "صالح" عادل الشجاع: هذا ما دار بيني وبين الرئيس السابق صالح قبل مقتله طارق صالح يثير الفزع في صفوف جماعة الحوثي تعرف على الأشخاص الذين عينهم جماعة الحوثي للإشراف على حزب المؤتمر الشعبي العام ووسائل إعلامه أول تعليق لأسرة الرئيس الراحل صالح على انباء وصول افراد اسرته الى عدن العهد الجديد: وثيقة مسربة من الخارجية السعودية للديوان الملكي تكشف موافقة “ابن سلمان”على نقل السفارة الأمريكية للقدس مبكرا عشرة مليون: مكأفاة لمن يدلي بمعلومات عن هذا القيادي الحوثي "صورة" شاهد بالصور: تفاصيل مروعة لإعدادم شيخ قبلي كبير و2 من اولاده وشقيقه بسسب صورة الرئيس الراحل صالح محارب الفساد يغرق بالفساد: ابن سلمان اشترى أغلى بيت في العالم قصر “لويس الرابع عشر” بـ ٣٠٠ مليون دولار



شاهد بالصورة: ميليشيا الحوثي تغير اسم جامع الصالح بهذا الاسم

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 06 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 587

 شاهد بالصورة: ميليشيا الحوثي تغير اسم جامع الصالح بهذا الاسم أقدمت مليشيات الحوثي الايرانية اليوم الخميس على تغيير اسم جامع الصالح الذي بناه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في خطوة تسعى الى محو أي اثار تذكر بصالح. وعلقت المليشيات الايرانية لوحة كتب فيها " جامع الشعب " بدلا من جامع الصالح. وكان رئيس اللجنة الثورية التابعة للمليشيات قد كشف عقب مقتل صالح عن توجيهات اصدرها زعيم عصابتهم الاجرامية عبدالملك الحوثي بتغيير اسم الجامع وكذا تغيير اسم ميدان السبعين. وجامع الصالح هو أكبر جامع في اليمن بني حديثًا. جاء اسمه نسبة إلى الرئيس علي عبد الله صالح الذي بني في عهده. يقع في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، وعلى مساحة قدرها 222 ألفاً و500 متر مربع. ويشمل مبنى الجامع وكلية علوم القرآن والدراسات الإسلامية، والباحة والمواضئ، ومواقف السيارات، والمساحات الخضراء.

شاهد بالصورة: ميليشيا الحوثي تغير اسم جامع الصالح بهذا الاسم

أقدمت مليشيات الحوثي الايرانية اليوم الخميس على تغيير اسم جامع الصالح الذي بناه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في خطوة تسعى الى محو أي اثار تذكر بصالح.

وعلقت المليشيات الايرانية لوحة كتب فيها " جامع الشعب " بدلا من جامع الصالح.

وكان رئيس اللجنة الثورية التابعة للمليشيات قد كشف عقب مقتل صالح عن توجيهات اصدرها زعيم عصابتهم الاجرامية عبدالملك الحوثي بتغيير اسم الجامع وكذا تغيير اسم ميدان السبعين.

وجامع الصالح هو أكبر جامع في اليمن بني حديثًا. جاء اسمه نسبة إلى الرئيس علي عبد الله صالح الذي بني في عهده. يقع في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، وعلى مساحة قدرها 222 ألفاً و500 متر مربع.

ويشمل مبنى الجامع وكلية علوم القرآن والدراسات الإسلامية، والباحة والمواضئ، ومواقف السيارات، والمساحات الخضراء.

 

http://www.almashhad-alyemeni.com/upload/library/images/ALBUMS/9/17340132921/602e8f042f463dc47ebfdf6a94ed5a6d.png

 

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية