آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

وزير الصناعة يلتقي منسق مجموعة توظيف الطوارئ بالأمم المتحدة

الأحد 25 فبراير-شباط 2018 الساعة 04 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 287

التقى وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر اليوم بالمركز الاقتصادي للتتبع والمراقبة بصنعاء منسق مجموعة توظيف الطوارئ والتأهيل المجتمعي بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة استين تشيباند.

واستعرض اللقاء الذي حضرة رئيس المؤسسة اليمنية للإسمنت قاسم الوادعي عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الوزارة والامم المتحدة وسبل تعزيزها وتطويرها وكذا مناقشة اشكال الدعم المقدم من الأمم المتحدة لعدد من مصانع الاسمنت والمنشآت والوحدات الاقتصادية في بلادنا وبما من شأنه توفير فرص العمل للعاملين في تلك المنشآت.

وخلال اللقاء اكد وزير الصناعة والتجارة تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم لتسهيل مهام الامم المتحدة ونشاطها في اليمن وبما يحقق تقديم الخدمات المناسبة للمجتمع والتخفيف من معاناة الكثير من موظفي مصانع الاسمنت ومصانع الأدوية والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ومؤسسة الغزل والنسيج وجميع الوحدات الاقتصادية التي زاد توقفها من معاناة العاملين فيها وأثر تأثيرا مباشرا وغير مباشر على معظم الأسر اليمنية.

 من جانبه أكد منسق مجموعة توظيف الطوارئ والتأهيل المجتمعي بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة انه سيبذل الجهد اللازم في سبيل تحقيق استمرارية العمل في تلك المنشآت وبما يحقق الخدمة للمجتمع المحيط بها وكذا العاملين فيها.

حضر الاجتماع وكيل قطاع خدمات الاعمال بوزارة الصناعة والتجارة عبدالاله شيبان وعدد من ممثلي الجهات ذات العلاقة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية