آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

السبت 10 مارس - آذار 2018 الساعة 05 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 250

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، عدد من الفرص الاستثمارية المطروحة ضمن الشركة اليمنية الدولية للاستثمارات الاستراتيجية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وعدد من رجال الأعمال، تصاميم مشاريع أبراج المدينة السكنية وأبراج المدينة التجارية واكسبوا الدولي المطروحة للاستثمار والاكتتاب العام في أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة أهمية اضطلاع القطاع الخاص بدوره وإسهامه في عملية إعادة الإعمار وتنفيذ المشاريع الاقتصادية التي من شأنها الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الحكومة ستعمل على توفير الظروف والبيئة المناسبة للقطاع الخاص ورجال الأعمال وبما يضمن تحقيق الاستمرارية في أي أعمال أو أنشطة اقتصادية واستثمارية.

فيما اكد عدد من رجال الأعمال استعدادهم الإسهام في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية والتجارية.



كلمات دالّة

#الصناعة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402