آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

برازيلي جديد في برشلونة : والنادي يعلن التفاصيل

الثلاثاء 13 مارس - آذار 2018 الساعة 01 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 191

أعلن برشلونة الإسباني توصله إلى اتفاق مع نادي غريميو البرازيلي، بخصوص إمكانية شراء لاعب الوسط آرثر، حسبما أعلن النادي الكتالوني، الأحد.

ويستطيع الـ"بلاوغرانا" تفعيل هذه الإمكانية خلال شهر يوليو 2018، وفي حال قيام النادي بذلك، ستصل قيمة الانتقال إلى 30 مليون يورو إضافة إلى 9 ملايين أخرى.
 
وفاز اللاعب البرازيلي صاحب الـ21 عاما مع غريميو بكأس البرازيل و"كوبا ليبرتادورس"، كما مثّل منتخب "راقصي السامبا" لأقل من 17 سنة، وأقل من 20 سنة، وتم استدعاؤه للفريق الأول.
 
ويشتهر آرثر بقدرته على خلق وقيادة اللعب والاحتفاظ بالكرة وتمريراته الدقيقة، وبمراوغاته التي تشكل خطرا حقيقيا على الخصوم.
 
وبدأ آرثر مسيرته الكروية في 2008، داخل الفئات السنية الدنيا لفريق غوياس، قبل التوقيع لغريميو في 2010، ومع مرور الوقت أصبح لاعبا أساسيا للفريق الأول وتم اختياره كأفضل لاعب في إياب نهائي "كوبا ليبرتادورس".
 
وينضم آرثر إلى لاعبين برازيليين في الفريق الكتالوني هما باولينيو وفيليب كوتينيو الذي وصل إلى كامب نو بصفقة قياسية تجاوزت 140 مليون يورو.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402