آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

تصريحات رونالدو الجديدة تثير الجدل: لا أحد يُشبهني

الأحد 18 مارس - آذار 2018 الساعة 06 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 162



عاد نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو لتصريحاته المثيرة للجدل، وهو الذي يقدم مستوى طيبا في هذه الفترة بعدما تعثر في بداية الموسم، ليقود فريقه للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بإقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال رونالدو عبر مقطع فيديو، بمناسبة إطلاق حذائه الجديد: "عندما بدأت لعب كرة القدم كنت أقول لأصدقائي أريد أن أكون الأفضل في العالم، كان الجميع ينظر إليّ باستغراب ويرددون: ماذا تقول؟".

وأضاف: "حين بدأت اللعب في مانشستر يونايتد لم يكن هناك أي لاعب بموهبتي وإصراري وقدراتي الكروية، لن ينجح أي لاعب في مقارنة نفسه بي، ولن يكون هناك كريستانو رونالدو آخر".

وتفاعلت الجماهير مع تصريحات رونالدو صاحب الـ33 عاماً والمتوج خمس مرات بالكرة الذهبية، فانتقده قسمٌ كبير، إذ يرى البعض أن منافسه الأول في السنوات الأخيرة، الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر الأفضل في التاريخ.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402