آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

بالأرقام...مرحلة اندماج عثمان ديمبيلي مع برشلونة بدأت

الأحد 18 مارس - آذار 2018 الساعة 06 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 136


بدأ المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مرحلة الاندماج مع فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعد عودته من الإصابات التي تعرض لها وشارك في المباريات الأخيرة للنادي "الكتالوني" وأثبت أنه لاعب قادر على تقديم الكثير رفقة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وشارك عثمان ديمبيلي في المباراة الأخيرة لبرشلونة ضد تشيلسي الإنكليزي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل أول هدف له مع النادي "الكتالوني" إثر تمريرة سحرية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تابعها بتسديدة في الشباك.

وكشفت الأرقام الأخيرة للمهاجم الفرنسي ديمبيلي أن زملاءه في برشلونة بدأوا يثقون به ويمررون له الكرات بنسبة كبيرة خلال المباريات، وعلى رأسهم الإسباني سيرجيو روبيرتو والكرواتي إيفان راكيتيتش والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتلقى ديمبيلي 56 تمريرة من سيرجيو روبيرتو (13 مع خيتافي، 2 مع جيرونا، 4 مع لاس بالماس، 23 مع مالاغا و14 مع تشيلسي)، في وقت تلقى 36 تمريرة من راكيتيتش (4 مع خيتافي، 10 مع جيرونا، 2 مع لاس بالماس، 17 مع مالاغا و3 مع "البلوز).

في وقت مرر ليونيل ميسي الكرة إلى ديمبيلي في 17 مناسبة (واحدة مع خيتافي، 9 مع جيرونا، واحدة مع لاس بالماس و6 مع تشيلسي). كما مرر سيميدو 14 تمريرة للفرنسي وبوسكيتس 11 تمريرة مقابل 10 للويس سواريز و8 لباولينيو.

وتؤكد هذه الأرقام أن ديمبيلي بدأ يندمج مع المجموعة في برشلونة وبدأ يندفع من أجل الحصول على التمريرات خلال المباريات وصناعة الهجمات الخطيرة، ويكفي أنه حصل على 17 تمريرة من ميسي لمعرفة مدى دخوله في الأجواء بقوة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402