آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

عاجل : مجتهد يفـ ـجر مفاجئة صادمة عن السبب الرئيسي وراء مكوث بن سلمان في امريكا لفترة طويلة

الخميس 22 مارس - آذار 2018 الساعة 04 صباحاً / سما برس _متابعات
عدد القراءات 2569

قال "مجتهد" إن السبب الرئيس هو نيته الترويج لنفسه.

وأوضح أن ابن سلمان يسعى إلى إقناع المؤسسات الأمريكية، والكونغرس، بمشروعه، وذلك من خلال التأثير على شركات ومؤسسات لها دور الكونغرس.

وأضاف أن "بقاء ابن سلمان خارج البلد أسبوعين كاملين ليس انطلاقا من ثقته بنفسه، بل قناعة منه بعجز بقية آل سعود وفي مقدمتهم أحمد بن عبدالعزيز عن عمل شيء رغم الغضب والرغبة العارمة بالانتقام".

لماذا يمكث بن سلمان أسبوعين بأمريكا؟ مجتهد يكشف!

وتابع بأن "المقربين منهم يتحدثون عن ذل ورعب وخوف وهلع يبلغ أضعاف ما يشعر به المواطن العادي".

وكان "مجتهد"، قال في شباط/ فبراير الماضي، إن ابن سلمان ينوي القيام بجولة على شخصيات فاعلة في مختلف الولايات الأمريكية لكسب تأييدها.

ووصل ولي العهد إلى واشنطن، الثلاثاء، في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس دونالد ترامب ومسؤولين آخرين في البيت الأبيض.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية