آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

المنتخب اليمني : يتأهل إلى أمم آسيا لأول مرة في التاريخ

الثلاثاء 27 مارس - آذار 2018 الساعة 06 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 331

تأهل المنتخب اليمني، اليوم الثلاثاء، إلى بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي ستقام في الإمارات عام 2019 للمرة الأولى في تاريخه.

وجاء تأهل اليمن للبطولة القارية بعد هزيمة طاجيكستان من الفلبين بهدف مقابل هدفين في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السادسة من البطولة القارية.

افتتح منتخب طاجيكستان التسجيل عبر أختام نازاروف، في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، إلا أن كيفين إنجريسو، أدرك التعادل للمنتخب الفلبيني، في الدقيقة 74.

وخطف فيليب يانجهاسباند، هدف الفوز لأصحاب الأرض، في الدقيقة 91، من ركلة جزاء.

وحجز المنتخب اليمني، مقعده في النهائيات، بغض النظر عن مواجهته اليوم أمام ضيفه منتخب نيبال، والتي ستقام على ملعب استاد سحيم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتصدر المنتخب الفلبيني، مجموعته برصيد 12 نقطة، يليه المنتخب اليمني في المركز الثاني، برصيد 7 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن طاجيكستان، يليه منتخب نيبال، في المركز الرابع، برصيد نقطتين.

وفي المواجهات المباشرة، حقق المنتخب اليمني الفوز على طاجيكستان بهدف نظيف، وتعادلا سلبيًا في اللقاء الثاني الذي جمع بينهما.

وبذلك، اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة للبطولة القارية، حيث تأهل في المرحلة الأولى منتخبات أستراليا والصين والعراق وإيران واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والسعودية وسوريا وتايلاند وأوزبكستان.

أما المرحلة الثانية، فتأهل من خلالها الهند وقيرغيزستان وفلسطين ولبنان وكوريا الشمالية والأردن وفيتنام وسلطنة عمان والبحرين وتركمانستان والفلبين واليمن.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402