آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

شاهد بالفيديو : هذا ما تعرض له رونالدو خلال مباراة هولندا والبرتغال

الثلاثاء 27 مارس - آذار 2018 الساعة 06 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 190

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال، لموقف طريف خلال مباراة بلاده أمام هولندا الودية، والتي أقيمت أمس الاثنين في مدينة جنيف السويسرية.

وكانت مباراة البرتغال وهولندا انتهت بفوز الأخيرة بثلاثية دون رد.

ونُشر على موقع تويتر صور لاثنين من المشجعين حاولا التقاط الصور التذكارية مع كريستيانو رونالدو مع حلول الدقيقة الـ61 من عمر المباراة.

وعلى الفور قامت قوات تأمين الملعب بملاحقة المشجعين؛ وذلك لإخراجهم من أرض الملعب من أجل استكمال المباراة.

يذكر أن منتخب البرتغال يلعب في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم مع منتخبات “إسبانيا، إيران، المغرب”.

وكان رونالدو قاد منتخب البرتغال للفوز على مصر في آخر 5 دقائق من عمر المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضية.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402