آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

وردنا الان : خلال 4 أيام فقط ..مفاجأة قوية جداً تسعد قلوب المقيمين علي أرض السعودية بالكامل

الجمعة 06 إبريل-نيسان 2018 الساعة 01 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 670

في مفاجأة أسعدت الكثير من المواطنين والمقيمين ، أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد (يربط بين السعودية والبحرين)، أنه سيتم العمل بنظام النقطة الواحدة في الجسر وذلك لإلغاء إجراء السفر لدخول مملكة البحرين.

وقال الحساب الرسمي لجسر الملك فهد: سيتم اليوم الإعلان عن مفاجأة سارة تطبق لمدة 4 أيام لعابري جسر الملك فهد اعتباراً من اليوم ولمدة 4 أيام.

وأضاف الحساب في تغريدة منفصلة: سيتم العمل بنظام النقطة الواحدة في جسر الملك فهد وذلك بإلغاء إجراء السفر لدخول مملكة البحرين كتجربة لتسهيل اجراءات العبور من السعودية إلى البحرين.

فيما رحّب المواطنون والمقيمين بهذا الإجراء، مؤكدين أن ذلك سينعكس على تقليل أوقات الانتظار والتكدسات والذي يعكس حرص مسؤولي المملكتين الشقيقتين، حيث أعرب أحد المغردين ويدعى عبد الله حزام عن سعادته بقوله: والله هذا مفروض من زمان ولا لتكدس المتنقلين بين البلدين الشقيقين، وهي خطوه تتبعها خطوات في تسهيل التنقل من خلال جسر الملك فهد.

فيما أكد مغرد آخر أنه اقتراح جداً ممتاز ويعمل على تسهيل عمليه التنقل و تقليل تكلفته المادية و تخفيف الصغط على الجسر.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية