آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

الفيحاء يتساوى مع الأهلي والهلال .. وفرنانديز يُبدع

الجمعة 06 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 126

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره الرائد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بمستوى مميز في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، ونجح في تحقيق نتائج مميزة أمام الفرق الكبرى، حيث فاز على النصر، الشباب والهلال.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء رقمًا مميزًا قبل مباراة الرائد اليوم، حيث إنه أحد 3 فرق سجلت في جميع المباريات التي لعبتها على أرضها هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين بالتساوي مع الأهلي والهلال، وذلك وفقًا لحساب “أوبتا” على “تويتر”.

وأضاف حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “حصدت أهداف روني فرنانديز 9 نقاط لفريق الفيحاء هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين أكبر عدد بالتساوي مع 3 لاعبين آخرين (العكايشي، أسبريا، إدواردو)”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع الرائد في المرتبة الثالثة عشرة بـ20 نقطة.


ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في الفوز على الرائد في مباراة الجولة الـ25 اليوم، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين أملًا في تعثر المنافسين والدخول إلى المربع الذهبي.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402