آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

محمد صلاح : ينافس كريستيانو رونالدو على هذه الجائزة

الجمعة 06 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 149

بات محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، مُنافسًا بقوة على الجوائز الفردية سواء في منافسات البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز مع الريدز الموسم الرياضي الجاري.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة لاعب الأسبوع، عقب نهاية منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تأتي عن طريق تصويت الجمهور.

وضمت قائمة المرشحين على جائزة لاعب الأسبوع، كل من؛ كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خاميس رودريجيز نجم بايرن ميونيخ الألماني، وجيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، النجم محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين على الجائزة، بعدما ظهر بمستوى مميز خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ونجح في تسجيل هدف الريدز الأول وصنع الهدف الثالث.

وجاء اختيار كريستيانو رونالدو بعد تألقه اللافت في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، والتي شهدت تسجيله هدفين وصناعة هدف، وأحرز النجم البرتغالي هدفًا من ضربة خلفية مزدوجة خرافية ولاقى إشادة واسعة.

وظهر جيرارد بيكيه بمستوى مميز في مباراة برشلونة وروما وسجل هدف فريقه الثالث، فيما تألق رودريجيز خلال مواجهة بايرن ميونيخ وإشبيلية، لذلك تم اختيارهما في قائمة المرشحين على جائزة لاعب الأسبوع.

وحصل كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات الموسم الرياضي الجاري، فيما توج بها محمد صلاح مرتين من قبل.

وتم فتح باب التصويت على جائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وبيكيه ورودريجيز، على أن يتم غلق التصويت والإعلان عن اللاعب الفائز بعد مرور 24 ساعة.

ومن المتوقع أن يشهد التصويت تنافسًا كبيرًا بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، حيث يحظى اللاعب المصري بدعم عربي كبير؛ بجانب دعم جماهير ليفربول، فيما فرض مستوى النجم البرتغالي نفسه بقوة على الجماهير بكافة انتماءاتها وليس ريال مدريد فقط.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402