آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

شاهد .. أمتعة الأمير محمد بن سلمان وحقائب سفره (صور حصرية)

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 05 صباحاً / سما برس _متابعات
عدد القراءات 1235

 

وصل بن سلمان إلى باريس الأحد في بداية جولة أوروبية بعد زيارة للولايات المتحدة استغرقت ثلاثة أسابيع.

التقط مصور فوتوغرافي في باريس صورًا تظهر حقائب سفر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وأمتعته أثناء تفريغها من شاحنات التحميل عقب وصول الأمير العاصمة الفرنسية يوم الأحد.

وتبدو هذه الأمتعة قليلة جدًا مقارنة مع ما تتعرض له الوفود السعودية من إشاعات ومبالغات في حجمها، بينما تبدو الوفود السعودية عادية بالنظر لوفود زعماء العالم الآخرين، فعندما قام الرئيس باراك أوباما بزيارة منطقة جنوب الصحراء الكبرى في العام 2013 اصطحب معه 56 مركبة دعم منها 14 سيارة ليموزين ومئات من عملاء الخدمة السرّية الأمريكية المكلّفة بتأمين أماكن تواجد الرئيس في السنغال وجنوب أفريقيا وتنزانيا.

وحتى عندما سافر أوباما إلى أوروبا اصطحب معه وفدًا كبيرًا أيضًا، ووفقًا لما ذكرته صحيفة ذا غارديان فإن الرئيس أوباما اصطحب معه وفدًا يضم 900 شخص و45 سيارة خلال زيارته إلى بروكسل في العام 2014.ووصل بن سلمان إلى باريس الأحد في بداية جولة أوروبية بعد زيارة للولايات المتحدة استغرقت ثلاثة أسابيع سعى فيها لجذب الاستثمارات والدعم لموقف بلاده المناهض لإيران.

وسيتوجه الأمير إلى إسبانيا في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

 


كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402