آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

مواطنة إماراتية تودع عامل في المطار.. ولكن ما فعلته أحزن الجميع وأدهشم! شاهد ماذا أعطته

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 06 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 776

الإخلاص، الوفاء، الحب، الألفه، كلها مفردات تدل على الإنسانية، وتدل على أنه لا زال هناك أناس يحافظون على الروابط الإجتماعية وإبقائها متينة.

بحبهم للآخرين، وإخلاصهم لمن عمل لديهم وعاش معهم، وهذا حال مواطنة إماراتية أرادت إكرام وافد عمل لديهم 34 عاما فأرادت.

أن تسجل له ولنفسها موقف إنساني يحكى عنه للأجيال القادمة، فبعد أن أوصلته للمطار، وساعدته في حمل الأشياء الخاصة به.

وقفت باكية مودعه له بكل حرارة، بموقف أثار حزن ودهشة الكثيرون، وأعطته شيك فارغ وأرادت من خلال هذه الورق إثبات للجميع بأن.

المادة ليست كل شيء، وطلبت منه أن يضع الرقم الذي يريده، ورغم ذلك رفض أن يأخذ الشيك موجه له بعيناه أسمى وأرق عبارات الشكر لموقفها النبيل.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402