آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

شاب يقتل أمه خنقا بشال : بعد رفضها بيع أرضية تملكها له ولأخوته بالحديدة (تفاصيل صادمة)

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 06 صباحاً / سما برس _متابعات
عدد القراءات 315


شهدت منطقة غليل مربع 15 بمدينة الحديدة ظهر أمس جريمة قتل بشعة بعد قيام شاب بقتل أمه بعد حدوث مشادات بعد رفضها بيع ارضية تملكها له ولأخوته .

وأفاد عدد من جيران القتيلة أن شاب يدعى عبده اسماعيل علي محمد زعفور قام بقتل والدته عائشة عبسي علي جعل التى تبلغ من العمر 85 عاما بربط شال حول عنقها وخنقها حتى الموت بعد حدوث مشادات كلامية بينها وبينه ورفضها بيع أرضية تملكها له ولأخوته.

وكان مصدر فى الإدارة العامة للبحث الجنائى فى المحافظة قد أكد لنا فى تواصل معه أن الإدارة قد تلقت فعلا بلاغا عن حدوث هذه الجريمة الشنعاء بمنطقة غليل وقيام الشاب بإرتكابها بحق أمه الكبيرة فى السن وخنقها بالشال دون وازع دينى او ضمير يؤنبه.

وأشار المصدر إلى أنه تم الإنتقال فورا إلى مسرح الجريمة عند تلقى البلاغ والقيام بالمعاينة وجمع الإستدلالات والقبض على الجانى الذى ومن خلال التحقيق معه أعترف بجريمته مع سبق الإصرار والترصد بسبب انها لم توافق وترضح له فى بيع ارضية تملكها له ولأخوته ونقل جثمان القتيلة إلى المستشفى.

وقد أثارت هذه الجريمة البشعة الخوف والإستياء والغضب بين أوساط المواطنين بالمحافظة خاصة لدى أسرة وجيران وأهل القتيلة مطالبين الجهات الأمنية والقضائية بالمحافظة سرعة استكمال الاجراءات الخاصة بالتحقيق مع الجانى والقصاص منه وإعدامه حتى يكون عبره لغيره ولأمثاله حيث أنتزعت الرحمة من قلبه وأرتكب جريمته بكل وحشيه وبكامل قواه العقلية ولم يكن يعانى من أى مرض نفسى.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402