آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

شاهد... هروب زعيم الحوثيين «عبدالملك الحوثي»

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 3385



قالت مصادر موثوقة إن ترتيبات غير معلنة، تجريها قيادات حوثية رفيعة لإخراج زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي من محافظة صعدة؛ عقب اقتراب قوات الجيش الوطني من مسقط رأسه في منطقة مران.

وأكدت المصادر لـ«الخليج» أن زعيم الحوثيين «عبدالملك الحوثي» يتواجد فعلياً في منطقة مران، التي عاد إليها، بعد زيارة اضطرارية لصنعاء؛ للالتقاء بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة.

ورجحت المصادر أن يغادر عبدالملك الحوثي اليمن إلى إيران أو الضاحية الجنوبية ببيروت بمساعدة ضباط من المخابرات الإيرانية؛ للحيلولة دون مقتله أو استهدافه من قبل قوات التحالف.

وكانت قالت قناة الاخبارية السعودية قالت أول من أمس، إن غارات للتحالف استهدف مقر عبدالملك الحوثي، وأجبرته على الفرار من كهفه بعد الغارات الجوية.

ووفقا للقناة أسفرت الغارات عن مقتل اثنين من المرافقين الشخصيين للحوثي.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402