آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

عاجل : قرار مفاجئ بنقل القمة العربية من الرياض

الأربعاء 11 إبريل-نيسان 2018 الساعة 05 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 1351

أكدت مصادر سياسية، أن القمة العربية القادمة التي تستضيفها السعودية، ستنقل من العاصمة الرياض.

وأكد مصدر مسؤول بجامعة الدول العربية أن القمة العربية القادمة في المملكة العربية سيتم عقدها بمدينة الدمام، في حين ستتم جميع الإجراءات التحضيرية للقمة في العاصمة الرياض.

ولم يكشف المصدر سبب نقل القمة في الدمام.

وكانت وسائل إعلام قد زعمت أن القمة العربية القادمة التى تستضيفها السعودية، سيتم عقدها في مدينة الدمام بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، وليس في العاصمة الرياض، وادعت أن الحكومة السعودية “نقلت مكان إقامة القمة العربية من العاصمة الرياض إلى مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية كإجراء احترازي لتهديدات الصواريخ الحوثية التي سبق واستهدفت العاصمة السعودية الرياض بأكثر من صاروخ باليستي”.

ويصل قادة الدول العربية المشاركة في القمة العربية بدءا من يوم 14 أبريل/ نيسان الحالي، وسيكون في استقبالهم أمير المنطقة الشرقية أو نائبه والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وكانت القمة العربية مقرر عقدها في مارس/آذار الماضي، إلا أنه تم تأجيلها نظرا لتعارض تاريخ انعقادها مع تاريخ الانتخابات الرئاسية في مصر.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية