آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

بعد احتساب "هدف اللمسة".. السخرية تمطر هاري كين

الخميس 12 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 108

يبدو أن قرار احتساب الهدف الثاني لتوتنهام في مرمى ستوك سيتي في المباراة التي جرت مطلع الأسبوع ضمن البريميرليغ باسم هاري كين بدلا من زميله إيركسن لم يرق للكثيرين ومن بينهم نجوم إنجليز.

وجاءت موجة السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قبول الطعن الذي تقدم به توتنهام إلى الاتحاد الإنجليزي لاحتساب الهدف باسم كين، حيث تشير الإعادة التلفزيونية للهدف أن إيركسن هو من سجل الهدف وليس كين الذي يزعم أن الكرة لمست كتفه.

ويتنافس الهداف الإنجليزي مع محمد صلاح على لقب هداف البريمرليغ، حيث يتفوق حاليا النجم المصري بـ 4 أهداف.

أبرز الساخرين من القرار كان النجم الإنجليزي آلان شيرر، الذي كتب مازحا على تويتر "أتساءل هل يمكنهم احتساب الأهداف التسعة التي سجلتها ولم يحتسبونها باسمي".

أما الهداف الإنجليزي جيمي فاردي فاكتفى بوضع "إيموجي" ساخر ومندهش بدون كتابة أي نص يشير للقرار، وهو ما فسره متابعوه على انتقاد للقرار المثير للجدل.

حتى نادي "غيتسهيد إف.سي" الذي يلعب في الدرجة الخامسة بإنجلترا سخر من القرار عبر حسابه على تويتر كاتبا "نمنح الهدف الثاني الذي سجلناه أمس في مرمى فريق ترانمير روفرز لهاري كين".



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402