آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

ركلة جزاء جدلية تنقذ ريال مدريد من "ريمونتادا" ليوفنتوس

الخميس 12 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 103

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته 1-4 أمام يوفنتوس الإيطالي الذي كاد أن يحقق "ريمونتادا" تاريخية، إلا أن ركلة جزاء قضت على أحلامه، الأربعاء.

وركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في اللحظات الاخيرة من الوقت بدل الضائع، جنبت ريال مدريد خوض شوطين إضافيين أمام ضيفه الإيطالي، الذي قلب تأخره الكبير ذهابا صفر-3 إلى فوز لافت 3-1 في إياب ربع النهائي.

وسجل ليوفنتوس المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسيتين (2 و37) ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي بعد خطأ من حارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس (61).

وفي وقت كان يستعد الفريقان لشوطين إضافيين منح الحكم ركلة جزاء جدلية ترجمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وحيدا لريال ليتأهل الملكي 4-3 بمجموع المباراتين.

واحتسبت ركلة الجزاء بعد تعرض البديل لوكاس فازكيز لعرقلة من المغربي المهدي بنعطية، وسط اعتراضات شديدة من قائد وحارس يوفنتوس جيان لويجي بوفون، الذي طرده الحكم مايكل أوليفر.

وحل فويتشيخ شتينسني بديلا لبوفون، لكنه لم يتمكن من التصدي لركلة رونالدو، ليعزز ريال مدريد رقمه القياسي ببلوغ المربع الذهبي للمرة الثامنة على التوالي.

وانضم ريال في نصف النهائي إلى ليفربول الإنجليزي الذي تخطى الثلاثاء مواطنه مانشستر سيتي (3-صفر و2-1)، وروما الإيطالي الذي صدم برشلونة الإسباني (1-4 و3-صفر) وبايرن ميونيخ الألماني المتأهل الأربعاء على حساب إشبيلية الإسباني (2-1 وصفر-صفر).



جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402