آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

شاهد..داعية سعودي : نحن مأمورون بالصبر على ظلم الحاكم وجبروته ومغردون يحرجونه: “هذه شريعة إبليس”

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 02 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 942

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لداعية سعودي من دعاة السلاطين، يطالب فيه الشعوب بالصبر على الحاكم حتى لو كان ظالما.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد صرح الداعية السعودي خلال لقاء تلفزيوني قائلا:”الحاكم له حقوق كما أن للشعب والرعية حقوق”.

وأضاف قائلا: “الحاكم وإن قصر في الحقوق سيحاسبه رب العالمين أما نحن في الدنيا فمأمورون بالصبر على ظلمه وجوره”.

من جانبهم شن مغردون هجوما عنيفا على الداعية السعودي “الجامي” وأمثاله من دعاة السلاطين، مشيرين إلى أن هذا الداعية وأمثاله لا يمكنهم التخلي عن رغد العيش الذي يعيشونه بالقرب من الحكام، في حين وصف آخرون الداعية وأمثاله بـ”الملاعين” وأن إبليس أشرف من أصحاب اللحى أمثاله.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402