آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

وردنا الان : بعد مغادرته الرياض والمشاركة في القمة العربية ..الرئيس هادي يفاجي الجميع ويظهر في هذه المنطقة اليمنية التي قصمت ظهر الحوثي

الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2018 الساعة 01 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 200

رفعت صباح اليوم الاثنين صورة عملاقة لرئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي بإحدى نقاط التفتيش التابعة لقوات الشرطة العسكرية في المدخل الغربي لمدينة تعز .

وعبّر ناشطون في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتياحهم الكبير لما شاهدوه من حضور مُلفت لرمزية الدولة التي لطالما افتقدوها منذ انقلاب المليشيات الانقلابية على الدولة .

وكانت قوات الشرطة العسكرية في مدينة تعز قد تأسست عقب تحرير اجزاء واسعة من المدينة ورغم امكانياتها البسيطة إلا انها استطاعت ان تفرض الامن والاستقرار في مدينة تعز بنسبة كبيرة واصبحت امل ابناء المدينة في احلال الامن والاستقرار والقضاء على الانفلات الامني.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402