آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

زوجة وزير سوداني تتعرض لموقف محرج أثناء دخولها لإحدى صالات الأفراح .. ماذا حدث؟!

الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 صباحاً / سما برس _متابعات
عدد القراءات 324

كشفت الإعلامية السودانية تسابيح مبارك خاطر، زوجة وزير الدولة للاتصالات، عن تعرضها لموقف محرج وطريف في نفس الوقت، أثناء دخولها لإحدى صالات الأفراح بالعاصمة الخرطوم.

وأوضحت تسابيح عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” ما حدث قائلة: “لما تمشي عرس وتحضر الزفّة والرقصة الأولى للعرسان وتقعد كمان ويجيبوا ليك عشاء، لا وبتسأل وين أخت العروس وأمها وتكتشف أنك في عرس غلط”.

وتابعت: “يحدث لي الآن.. بس مبروك للعرسان الما عارفة أسماءهم، ونصيبي أشوف أهم لحظة في حياتهم، مبروووك”.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402