آخر الاخبار

أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات

في اول ظهور له منذ استهدافه في صنعاء.. "المشاط" مرعوبا وحديث عن "مفاجئة ستغير المعادلة"

الأربعاء 09 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 541



بثت وسائل إعلام مليشيا الحوثي، خبر لاجتماع رئيس ما يسمي بـ"المجلس السياسي" ـ تشكيل سياسي شكله الانقلابيون ليقوم بمهام رئاسة الجمهوريةـ بوزير الدفاع في حكومة الانقلاب.

ويعتبر أول ظهور لـ"المشاط"، منذ اختفائه عقب قصف للتحالف العربي لدعم الشرعية، استهدف مكتب رئاسة الجمهورية وسط العاصمة صنعاء، وتحدثت أنباء عن مصير مجهول لـ"المشاط" الذي كان متواجدا هناك.

وقالت وسائل اعلام الجماعة ان "المشاط" التقى وزير الدفاع في حكومة الانقلاب "محمد ناصر العاطفي"، لمناقشة "تصعيد التحالف في مختلف الجبهات"، مؤكدا ان الوضع يتطلب "بذل المزيد من الجهود وتعزيز مستوى اليقظة والجاهزية القتالية".

بدوره تحدث "العاطفي" عن "استعدادات ستفاجئ العدو وتغير معادلة واستراتيجية المعركة".



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية