آخر الاخبار

ورد للتو.. ولي العهد السعودي يفاجئ العالم ويرد على الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية ‘‘خاشقجي’’ بتحرك غير مسبوق وسياسي عربي يكشف (التفاصيل) ! ورد الان.. خبر صادم لجميع اليمنيين .. هذا ما سيحدث لليمن خلال الايام القادمة .. شاهد المبعوث الاممي الى اليمن يفاجئ الجميع من مطار صنعاء الدولي لن تصدق.. يحي الراعي يستقبل الهاشمي ابو لهب ومرافقيه من ابناء قريش بالعاصمة صنعاء (شاهد الصورة) كمين مسلح يستهدف موكب قائد عسكري رفيع واندلاع اشتباكات.. تفاصيل تقرير تركي يفضح 5 قوى عالمية تتسابق لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن.. شاهد بالصورة.. هذا ما حدث يوم امس في ميدان السبعين وماذا قال عبدالملك الحوثي في خطابة الجديد (إعلان صادم) هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الان.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل

السعودية : تنجو من كارثة محقق قبل قليل

الأحد 20 مايو 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 409

اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي صاروخ باليستي، أطلق من داخل الأراضي اليمنية، وتمكن من اعتراضه وتفجيره في الجو.

وذكرت “الإخبارية”، قبل قليل، أن الدفاع الجوي اعترض صاروخًا باليستيًا فوق سماء خميس مشيط.

وأصدر التحالف بيانا رسميا في وقت لاحق عن الصاروخ، أعلن فيه المتحدث باسم التحالف عن اعتراض الدفاعات الجوية السعودية صاروخين باليستيين كانا متجهان إلى خميس مشيط.

وأوضح أن أحد الصواريخ اعترضته الدفاعات الجوية، والآخر سقط في منطقة صحراوية.

وقال المتحدث: “هذا العمل العدائي من قبل المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الحوثيين بقدرات نوعية في تحد واضح وصريح للقرارين الأممي (2216) ، (2231) بهدف تهديد أمن السعودية”.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية