آخر الاخبار

مشروع قرار جديد لمجلس الأمن بشأن الحديدة .. وهذه أبرز بنوده شاهد أول صورة.. مصرع الرجل العسكري الاول في جماعة الحوثي الوزير صالح سميع يفاجئ الجميع ويقول احفظوا عن هذا الأمر الهام بخصوص الحديدة والايام بيننا ؟ خبر مرعب للحوثيين .. قوات العمالقة تفاجئ الجميع وتتقدم نحو إحدى المناطق الاستراتيجية بـ«مدينة الحديدة» والمعارك على أشدها.. آخر المستجدات آخر التطورات في الحديدة.. وهذا ما سيعلن عنه قريباً بخصوص رواتب الموظفين وملف الأسرى مقتل قائد كتائب الحسين بصعدة .. والجيش الوطني يحقق انتصارات جديدة قبل قليل في معقل الانقلاب... تفاصيل شاهد بالصور.. لماذا رفض رئيس الوزراء استقبال طائرة اليمنية الجديدة في مطار عدن قناة العربية تكشف في خبر عاجل عن الموعد النهائي للمفاوضات المرتقبة وردنا الان: بعد تحرير مدينة .. قيادة الجيش تصدر البيان رقم ''1'' بشأن تحرير مدينة دمت الضالع ورد الان.. وفاة وزير في الحكومة الشرعية في عدن (الاسم والصورة)

بطارية الهاتف Lenovo Z5 ستصمد لنحو 45 يومًا في وضع الإستعداد، وفقا للشركة

الخميس 24 مايو 2018 الساعة 10 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 139

نائب الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف الذكية في شركة Huawei، السيد Chang Cheng، كان قد قام بالتشويق لقدوم الهاتف Lenovo Z5 في العديد من المناسبات في الماضي. لقد رأينا عينة من الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا الهاتف، فضلا عن رسم تخطيطي يستعرض لنا كيف ستبدو واجهة هذا الهاتف والتي تغطيها الشاشة بنسبة 100% تقريبًا.

ومع ذلك، فإن الشيء الأخير الذي قاله السيد Chang Cheng مؤخرًا يصعب تصديقه.

ووفقا له، فهو يقول بأن عمر البطارية في الهاتف Lenovo Z5 لا يشبه أي شيء رأيناه في الأونة الأخيرة.

ويقول المسؤول التنفيذي في الشركة الصينية بأن بطارية الهاتف Lenovo Z5 ستصمد لنحو 45 يومًا في وضع الإستعداد، وهو أمر لا يصدق وفقا لمعايير اليوم.

لا توجد معلومات حول سعة البطارية نفسها، ولكن يمكننا أن نفترض بأنها ستكون كبيرة.

ومع ذلك، لا يمكن الوصول إلى 45 يومًا في وضع الإستعداد بعملية شحن واحدة بمجرد زيادة سعة البطارية، لذلك يجب أن تكون هناك بعض التحسينات الجديدة ذات الصلة بالبرمجيات، وربما الإستعانة أيضا بتكنولوجيا التعلم الآلي.

كل ما سمعناه حتى الآن يشير إلى أن الهاتف Lenovo Z5 سيكون مثيرًا جدًا للإهتمام، ونتيجة لذلك فنحن ننتظر بفارغ الصبر لحظة الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز.

لحسن الحظ، سنحصل قريبًا على تاريخ الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية