آخر الاخبار

مشروع قرار جديد لمجلس الأمن بشأن الحديدة .. وهذه أبرز بنوده شاهد أول صورة.. مصرع الرجل العسكري الاول في جماعة الحوثي الوزير صالح سميع يفاجئ الجميع ويقول احفظوا عن هذا الأمر الهام بخصوص الحديدة والايام بيننا ؟ خبر مرعب للحوثيين .. قوات العمالقة تفاجئ الجميع وتتقدم نحو إحدى المناطق الاستراتيجية بـ«مدينة الحديدة» والمعارك على أشدها.. آخر المستجدات آخر التطورات في الحديدة.. وهذا ما سيعلن عنه قريباً بخصوص رواتب الموظفين وملف الأسرى مقتل قائد كتائب الحسين بصعدة .. والجيش الوطني يحقق انتصارات جديدة قبل قليل في معقل الانقلاب... تفاصيل شاهد بالصور.. لماذا رفض رئيس الوزراء استقبال طائرة اليمنية الجديدة في مطار عدن قناة العربية تكشف في خبر عاجل عن الموعد النهائي للمفاوضات المرتقبة وردنا الان: بعد تحرير مدينة .. قيادة الجيش تصدر البيان رقم ''1'' بشأن تحرير مدينة دمت الضالع ورد الان.. وفاة وزير في الحكومة الشرعية في عدن (الاسم والصورة)

فيسبوك يعلن إجراءات جديدة لوقف ابتزاز المستخدمين بصورهم الإباحية

الخميس 24 مايو 2018 الساعة 10 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 177

أعلنت شركة فيسبوك يوم الثلاثاء عزمها توسيع جهودها لمكافحة مشاكل "الانتقام الإباحي" على صفحات المستخدمين.

وأصدرت فيسبوك، بيانا شرح فيه رئيس قسم الأمان أنيجون ديفيز، كيف سيعمل البرنامج المخصص لهذا الغرض، والذي تم الإعلان عنه مبدئيا في أستراليا.

ووفقا لسكاي نيوز، يمكن لأي شخص يخشى مشاركة الصور الحميمية بشكل عام، الاتصال بأحد شركاء فيسبوك لإرسال نموذج منها.

وبعد إرسال النموذج، يتلقى الشخص رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تحميل آمن لمرة واحدة.

ويمكن استخدام الرابط لتحميل الصور التي يخافون مشاركتها، يوتولى أحد أعضاء فريق السلامة مراجعة التقرير وإنشاء بصمة فريدة تسمح للشركة بتحديد التحميلات المستقبلية للصور دون الاحتفاظ بنسخ منها على خوادم الشركة.

وبمجرد إنشاء هذه البصمة، يبلغ المستخدم عبر البريد الإلكتروني، وتُحذف الصور من خوادم الشركة في موعد أقصاه 7 أيام، لحماية المستخدم من أي انتقام إباحي، أي نشر صور حميمية لأشخاص بعد انفصالهم.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية