آخر الاخبار

أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات

تصريح مفاجئ للميسري عن الامارات

الأحد 03 يونيو-حزيران 2018 الساعة 06 صباحاً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 1726



اشاد وزير الداخلية احمد اليمني احمد الميسري بجهود الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة في دعم الاجهزة الامنية في المناطق المحررة ودعم جهود اعادة الامن والاستقرار اليها مثمننا الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الامارات في كل المجالات, مؤكدا ان العلاقة بين البلدين علاقة ازلية تربطها روابط الدم والعروبة وان ما حصل من سوء تفاهم في الفترة الاخيرة كان نتاجا عن تهويل وحشد اعلامي مغلوط كرسته وسائل اعلام حزب الاصلاح الذي اصبح يهيمن على مصدر القرار في الشرعية اليمنية.

واضاف الوزير الميسري في حديثه الى عدد من مسؤلي وزارة الداخلية الاماراتية "الاصلاح اختطف الاعلام الرسمي للدولة وهو ما حجب الرؤية عنا وجعلنا نضع الامور في غير نصابها وهذا امر خطير فليس من المعقول ان يستفرد حزب معين بقرار ومستقبل شعب بأسره ,وهذا ما لن نرضاه ولن نسكت عنه "

واكد الوزير الميسري ان الشعب اليمني يحمل للاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة كل الود وان كانت هناك ثمة تباينات او سوء فهم فالجلوس على طاولة واحدة ومناقشة كل ما يعكر صفو العلاقات المتينة بين البلدين كفيل بالحفاظ على العلاقات الاخوية المرتبطة بالمصير الواحد والدم العربي الواحد.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية