آخر الاخبار

قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم

سيدة تشعل النار بجسد جوزها ..بعد معرفتها بعقد قرانه على عروس جديدة (تفاصيل صادمة)

الجمعة 08 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 205

في واحدة من أبشع الجرائم الأسرية نفذتها ربة منزل في محافظة سوهاج جنوب صعيد مصر؛ انتقامًا من زوجها أثناء النوم بعد معرفتها بعقد قرانه على عروس جديدة، واستعانت المتهمة بابنها الأكبر وأشعلت النيران في جسد الزوج أثناء نومه؛ حتى تسببت في مقتله في الحال.

انتدبت النيابة العامة، الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه 'علي.أ' 57 سنة؛ لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المعمل الجنائي بمعاينة منزله وإدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها.

أفادت التحقيقات بأن المتهمة 'بخيتة .م'، 42 عامًا، نفذت الجريمة بمساعدة ابنها 'ح.ع' 26 عامًا، بإشعال النيران فيه أثناء نومه، واعترفت بجريمتها وأنها سكبت عليه 'جركن' مملوءاً بالبنزين وأشعلت النيران به؛ انتقامًا من عقد قرانه على زوجة أخرى، وتحديد موعد الفرح ثاني أيام العيد.

وتابعت المتهمة أنها خططت لتنفيذ الجريمة، وقررت قتل زوجها بسبب معاملته السيئة لها واعتدائه عليها بالضرب أمام أبنائها، وأنها تحملت كثيرًا من أجل تربية أبنائها؛ لكن زوجها لم يتوقف عن إهانتها وانتهى به الأمر إلى الزواج من أخرى، وعقد قرانه عليها وحدد موعد حفل الزفاف عقب انتهاء شهر رمضان وتحديداً ثاني أيام العيد، فطلبت من نجلها الأكبر مساعدتها في الجريمة فوافق على شراء كمية من البنزين، ووضعها داخل جركن وعاد بها إلى المنزل وانتظرت المتهمة حتى دخل زوجها في وصلة من النوم وأحرقته.

ألقت الشرطة القبض على المتهمة ونجلها، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية