آخر الاخبار

عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟ ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟

شاهد فيديو صادم : كيف تخلص أب من مولوده الرضيع

الجمعة 08 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 187

في واقعة صادمة ومروعة، أقدم زوج على التخلص من مولوده الرضيع بتركه وسط كنسية في مدينة كيرالا الهندية.

ورصدت كاميرات المراقبة في الكنيسة، لحظة تقبيل أب يدعى بيتو، ويبلغ من العمر 32 عاماً، لطفله الذي لم يتجاوز عمره الثلاثة أيام، قبل أن يتخلى عنه وسط الكنيسة ويرحل.

وظهر الأب في مقطع الفيديو وهو ينظر إلى طفله ويقوم بتقبيله على رأسه، ليضعه على الأرض بعناية بعد ذلك، ثم يغادر المكان .

وعثر أفراد أمن الكنيسة على الطفل واتصلوا بالشرطة الهندية التي تتبعت الزوج عن طريق كاميرات المراقبة التي التقطت مقطع الفيديو، وألقت القبض على الرجل وزوجته برابيثا،28 عاماً.

وتبين لرجال الشرطة أن الأم الهندية أنجبت طفلها في المستشفى، وتآمرت مع زوجها على التخلص منه، وذلك خوفاً من الوصمة الاجتماعية المرتبطة بإنجاب أربعة أطفال.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية