آخر الاخبار

أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات

شاكيري : يكشف حقيقة انتقاله إلى ليفربول

الأحد 10 يونيو-حزيران 2018 الساعة 09 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 180

أكد شيردان شاكيري، نجم منتخب سويسرا ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، أنه سوف يحسم مسألة انتقاله إلى ليفربول بعد انتهاء مشاركته مع بلاده في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأشار شاكيري إلى أنه سيترك ستوك سيتي هذا الصيف بعد هبوطه من الدوري الممتاز الإنجليزي.

وقال شاكيري خلال تصريحاته لصحيفة "Blick" السويسرية: "اللعب في الأنفيلد شيء عظيم، لكن لا يمكنني أن أقول شيئًا الآن، أعتقد أن وكيل أعمالي يعتني بمستقبلي".

وتابع حديثه: "أنا أركز على مشاركتي مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي".

ويلقى اللاعب السويسري اهتمام كبير من أندية الدوري الممتاز مثل توتنهام، إيفرتون وساوثهامبتون، ويمتلك شاكيري شرط جزائي في عقده بقيمة 13.5 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو).



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية