آخر الاخبار

وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة"

محمد صلاح.. يهدد ليفربول

الأحد 10 يونيو-حزيران 2018 الساعة 10 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 262

هدد محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانتقال إلي الدوري الإسباني لخوض تجربة جديدة.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن فشل إدارة ليفربول في التعاقد مع نبيل فقير لاعب وسط فريق ليون الفرنسي، آثار غضب للمصري محمد صلاح والذي يرغب في تعاقد النادي مع صانع ألعاب مميز لتعزيز الصفوف.

واشار الموقع إلي أن محمد صلاح، أعطي ليفربول إنذاراً نهائياً بالتعاقد مع صانع ألعاب مميز في الفترة القادمة، وإلا سيرحل إلي الدوري الإسباني وقبول العروض المقدمة من ريال مدريد وبرشلونة.

وأكد الموقع على أن محمد صلاح يرغب في تعاقد النادي مع صانع ألعاب مميز مثل كويتنيو لمساعدته في الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية