آخر الاخبار

وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة"

شاهد بالصور : رجل يتقدم لخطبة صديقته بطريقة غريبة

الأحد 10 يونيو-حزيران 2018 الساعة 10 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 218

يحاول البعض التقرب من أحبائهم في أجواء رومانسية حميمية، إلا أن أحد محبي البحث عن الإثارة، أخذ الأمور إلى مستوى جديد تمامًا، من خلال التقدم لخطبة صديقته تحت الماء وسط تمساحين عملاقين.

وتقدم مايكل بلترامي، البالغ من العمر 33 عامًا، من ملبورن، لصديقته منذ خمس سنوات، كاتي جونستون، البالغة من العمر 28 عامًا، في خليج كوكوسورس الصغير بأستراليا.

لكن خطط طلب الزواج الفريد من نوعه تحولت بعيدًا عن مراده، إذ خطط “بلترامي” لربط خاتم الزواج في حبل في الماء، وبمجرد أن يشد الحبل يحصل عليه، ولكن شيئًا لم يتوقعه حدث .

وقال بلترامي: “رأيت الخاتم عائمًا في الماء، وبطبيعة الحال، شعرت بالذعر، لكن الخاتم كان لا يزال موجودًا هناك، بالقرب من اثنين من التماسيح العملاقة التي تسبح قريبة منا”.

وعندما سئل عن شعور خطيبته بشأن هذا الاقتراح الفريد، قال بلترامي إنها تشعر بسعادة غامرة بسبب قيامه بشيء مختلف وصدمت قليلًا.

وأضاف أنه بالرغم من خطورة هذه الحيوانات العملاقة، إلا أنه يحب التماسيح ويعتقد أنها الحيوانات المفضلة بالنسبة له، حسبما نقلت عنه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية