آخر الاخبار

عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟ ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟

مانشستر سيتي : يسعى لضم نجم يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 179



أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا يرغب في التعاقد مع دوجلاس كوستا نجم يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن مانشستر سيتي قدّم عرضا بقيمة 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات مهاجم يوفنتوس دوجلاس كوستا.

تعاقد يوفنتوس مع كوستا حتى 2022، بعد أن تم شراؤه من بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يورو هذا الأسبوع، ودفع اليوفي قسط أولي بقيمة 6 مليون يورو لمدة عام واحد.

يفكر مسؤولو يوفنتوس في قبول العرض المقدم من مانشستر سيتي للاستفادة من هذه الأموال من خلال التعاقد مع لاعب خط وسط نادي لاتسيو سيرجي سافيتش.

جدير بالذكر أن كوستا قدم موسما رائعا مع يوفنتوس وهو ما جعل النادي الإيطالي يتعاقد معه بشكل نهائي، حيثُ سجل 6 أهداف وقام بصناعة 14 هدف لزملائه.



جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية