آخر الاخبار

مشروع قرار جديد لمجلس الأمن بشأن الحديدة .. وهذه أبرز بنوده شاهد أول صورة.. مصرع الرجل العسكري الاول في جماعة الحوثي الوزير صالح سميع يفاجئ الجميع ويقول احفظوا عن هذا الأمر الهام بخصوص الحديدة والايام بيننا ؟ خبر مرعب للحوثيين .. قوات العمالقة تفاجئ الجميع وتتقدم نحو إحدى المناطق الاستراتيجية بـ«مدينة الحديدة» والمعارك على أشدها.. آخر المستجدات آخر التطورات في الحديدة.. وهذا ما سيعلن عنه قريباً بخصوص رواتب الموظفين وملف الأسرى مقتل قائد كتائب الحسين بصعدة .. والجيش الوطني يحقق انتصارات جديدة قبل قليل في معقل الانقلاب... تفاصيل شاهد بالصور.. لماذا رفض رئيس الوزراء استقبال طائرة اليمنية الجديدة في مطار عدن قناة العربية تكشف في خبر عاجل عن الموعد النهائي للمفاوضات المرتقبة وردنا الان: بعد تحرير مدينة .. قيادة الجيش تصدر البيان رقم ''1'' بشأن تحرير مدينة دمت الضالع ورد الان.. وفاة وزير في الحكومة الشرعية في عدن (الاسم والصورة)

احذر.. هاتفك يتنصت على مكالماتك لصالح آخرين

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 02 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 333

أكد خبير متخصص بالأمن الرقمي أن الهواتف الذكية تنصت إلى كل المحادثات التي يجريها المستخدمون، ثم تستغل ما تحصل عليه من معلومات لاستخدامها في مجال الإعلانات الدعائية.

وأوضح الباحث في شركة الأمن الرقمي “أستي ريسك”، بيتر هينواي، أن الكلمات المفتاحية التي يلتقطها الهاتف تصل إلى تطبيقات مثل تويتر وفيسبوك وإنستغرام، لتستفيد منها لاحقًا في نشر إعلانات دعائية، حسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكثير من المستخدمين يتعجبون حين يجدون إعلانات عن منتجات أو خدمات في صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة قصيرة من حديثهم بشأنها، كأن يرى المستخدم مثلًا رابطًا لفنادق في نيويورك على صفحته بعد مدة قصيرة من حديثه عن زيارته المرتقبة إلى المدينة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية