آخر الاخبار

عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟ ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟

شاهد فيديو صادم : انتحار طالب من أعلى برج في القاهرة قبل الإفطار.. بسبب فشله في حل الأسئلة بالامتحانات

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 270

تداول مقطع فيديو لحظة انتحار طالب بأحد معاهد اللغات من أعلى برج القاهرة ليسقط جثة هامدة على الأرض، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لفشله في حل الأسئلة بالامتحانات، وفقاً لصحيفة «فيتو».

قال مصدر أمني، إن تحريات مباحث القاهرة أكدت، أن الطالب انتحر من أعلى برج القاهرة بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لفشله في حل الأسئلة في الامتحانات بمعهد اللغات.

وكان قسم شرطة قصر النيل، تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد مصرع طالب ألقى بنفسه من أعلى برج القاهرة.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين، أن الجثة لـ”ج. ي” 19 سنة، طالب بمعهد اللغات، مرتديا ملابسه كاملة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب خرج من منزله بمنطقة الأميرية متوجها إلى برج القاهرة بالجزيرة، ثم صعد إلى برج القاهرة، بعد أن حصل على تذكرة الدخول، وبعد لحظات من صعوده البرج ألقى بنفسه ليسقط على الأرض جثة هامدة.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على الجثة وطلبت تحريات المباحث لبيان أسباب الانتحار وتحرر محضر بالواقعة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية