آخر الاخبار

عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات عدن.. اجتماع يناقش مصفوفة تعزيز الموارد الضريبية والجمركية وتحصيل الايرادات تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري تطور هام في الأزمة الخليجية.. الخارجية القطرية تكشف ما يجري ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟ ما هي رسائل الخليج التي أوصلها البشير للأسد؟

إعلان مفاجئ من قوات طارق صالح يثير رعب الحوثيين

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 969



رفعت قوات المقاومة المشتركة اليوم جاهزيتها القتالية استعدادا لمعركة تحرير مدينة الحديدة الى اعلى المستويات.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية للوكالة الناطقة باسم قوات طارق "ان قوات كبيرة من الوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية وصلت في ساعات الصباح الأولى مناطق الجاح بمديرية بيت الفقيه والطائف بمديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة".

وأوضح المصدر ان القوات معززة بتسليح متطور ومتكامل وعزيمة قتالية مشبعة بحب الوطن اكملت انتشارها على خطوط المواجهة لبدء معركة الحسم .

وذكر المصدر أن التكتيك العسكري لمعركة تحرير مدينة الحديدة راعى تجنيب الاعيان المدنية والبنية التحتية وبما يضمن تحرير المدينة دون خسائر بشرية في صفوف المدنيين.

ولفت الى ان أعداد كبيرة من أبناء مديريات الساحل الغربي ومحافظة الحديدة على وجه الخصوص يتقدمون صفوف القوات المشتركة في معركة تحرير الساحل الغربي والسهل التهامي.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية