آخر الاخبار

وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة"

شاهد بالصور : المجرم الأكثروسامة في العالم كيف تغيرت حياته بطريقة لاتصدق

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 03 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 536

من لا يتذكر جريمي ميكس، الشاب الذي عرف بلقب 'المجرم الأكثر وسامة في العالم'؟ فبعد أن أصبح عارض أزياء لعلامات فاخرة، عادت وسائل الإعلام والتواصل لتناقل أخباره مجدداً. وإليكم ما حدث.

فبعد أن أُعلنت خيانته لزوجته مع ابنة ملياردير تدعى كلوي غرين، تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل خبراً جديداً عنه.

فقد رزق الثنائي بطفل أطلقا عليه اسم جايدن. ونشر جريمي صورة ليدي الطفل على حسابه على 'تويتر'. وكتبت تعليقاً عليها: 'يسرنا أن نعلن لكم ولادة طفلنا الرائع جايدن ميكس غرين'.

وأضاف: 'الأم والطفل بخير. نود أن نطلب منكم احترام خصوصيتنا. جيريمي وكلوي'.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية